جنازة المشير طنطاوي : بالفيديو والصور.. السيسي يتقدّم : تقَّدم الرئيس عبدالفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، مراسم الجنازة العسكرية للمشير محمد حسين طنطاوي، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة .

القاهرة في 21 سبتمبر /أ ش أ/ وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى مسجد المشير؛ ليتقدم جنازة المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع. أقيمت مراسم جنازة المشير محمد حسين طنطاوي في مصر تقدمها الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، وفقال لما نشره المتحدث باسم الرئاسة المصري في مقطع . أقيمت مراسم جنازة المشير محمد حسين طنطاوي في مصر تقدمها الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، وفقال لما نشره المتحدث باسم الرئاسة المصري في مقطع . من مسجده الذي يحمل اسمه بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، تم تشييع جثمان المشير محمد . أعلن السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، وصول الرئيس عبدالفتاح السيسي، مسجد المشير، ليتقدم جنازة المشير طنطاوي.

أًطلقت مساء اليوم الثلاثاء، 21 طلقة مدفعية في الجنازة العسكرية للمشير محمد حسين طنطاوي، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، وزير الدفاع . القاهرة .. جثمان "مبارك" يصل مسجد
القاهرة .. جثمان "مبارك" يصل مسجد from cdn.sabq.org
أعلن الرئيس عبدالفتاح السيسي، رسميا حالة الحداد العام في جميع أنحاء البلاد لمدة 3 أيام على وفاة المشير محمد حسين طنطاوي. القاهرة في 21 سبتمبر /أ ش أ/ وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى مسجد المشير؛ ليتقدم جنازة المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع. تقدم الرئيس عبدالفتاح السيسي جنازة المشير محمد حسين طنطاوي، وخرجت الجنازة من مسجد المشير في التجمع الخامس، وشهدت الجنازة إطلاق 21 قذيفة . أقيمت مراسم جنازة المشير محمد حسين طنطاوي في مصر تقدمها الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، وفقال لما نشره المتحدث باسم الرئاسة المصري في مقطع . أًطلقت مساء اليوم الثلاثاء، 21 طلقة مدفعية في الجنازة العسكرية للمشير محمد حسين طنطاوي، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، وزير الدفاع . من مسجده الذي يحمل اسمه بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، تم تشييع جثمان المشير محمد . أقيمت مراسم جنازة المشير محمد حسين طنطاوي في مصر تقدمها الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، وفقال لما نشره المتحدث باسم الرئاسة المصري في مقطع . جانب من الجنازة العسكرية التي أقيمت للمشير طنطاوي.

أقيمت مراسم جنازة المشير محمد حسين طنطاوي في مصر تقدمها الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، وفقال لما نشره المتحدث باسم الرئاسة المصري في مقطع .

بث مباشر جنازة المشير طنطاوي، من أكثر الموضوعات التي يبحث عنها المصريون مساء اليوم السبت 21 سبتمبر، وتوفي، صباح اليوم، المشير طنطاوي. من مسجده الذي يحمل اسمه بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، تم تشييع جثمان المشير محمد . أقيمت مراسم جنازة المشير محمد حسين طنطاوي في مصر تقدمها الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، وفقال لما نشره المتحدث باسم الرئاسة المصري في مقطع . تقَّدم الرئيس عبدالفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، مراسم الجنازة العسكرية للمشير محمد حسين طنطاوي، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة . أعلن السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، وصول الرئيس عبدالفتاح السيسي، مسجد المشير، ليتقدم جنازة المشير طنطاوي. أًطلقت مساء اليوم الثلاثاء، 21 طلقة مدفعية في الجنازة العسكرية للمشير محمد حسين طنطاوي، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، وزير الدفاع . تقدم الرئيس عبدالفتاح السيسي جنازة المشير محمد حسين طنطاوي، وخرجت الجنازة من مسجد المشير في التجمع الخامس، وشهدت الجنازة إطلاق 21 قذيفة . أقيمت مراسم جنازة المشير محمد حسين طنطاوي في مصر تقدمها الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، وفقال لما نشره المتحدث باسم الرئاسة المصري في مقطع . جانب من الجنازة العسكرية التي أقيمت للمشير طنطاوي. القاهرة في 21 سبتمبر /أ ش أ/ وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى مسجد المشير؛ ليتقدم جنازة المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع. أعلن الرئيس عبدالفتاح السيسي، رسميا حالة الحداد العام في جميع أنحاء البلاد لمدة 3 أيام على وفاة المشير محمد حسين طنطاوي. ت شيع جنازة المشير محمد حسين طنطاوي من مسجد المشير طنطاوي في التجمع الخامس عقب صلاة العصر مباشرة ويقدم موقع محطة مصر نيوز بث مباشر لجنازة .

بث مباشر جنازة المشير طنطاوي، من أكثر الموضوعات التي يبحث عنها المصريون مساء اليوم السبت 21 سبتمبر، وتوفي، صباح اليوم، المشير طنطاوي. من مسجده الذي يحمل اسمه بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، تم تشييع جثمان المشير محمد . أقيمت مراسم جنازة المشير محمد حسين طنطاوي في مصر تقدمها الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، وفقال لما نشره المتحدث باسم الرئاسة المصري في مقطع . جانب من الجنازة العسكرية التي أقيمت للمشير طنطاوي. ت شيع جنازة المشير محمد حسين طنطاوي من مسجد المشير طنطاوي في التجمع الخامس عقب صلاة العصر مباشرة ويقدم موقع محطة مصر نيوز بث مباشر لجنازة .

أعلن السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، وصول الرئيس عبدالفتاح السيسي، مسجد المشير، ليتقدم جنازة المشير طنطاوي. جناز شهداء ماسبيرو
جناز شهداء ماسبيرو from www.coptichistory.org
تقَّدم الرئيس عبدالفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، مراسم الجنازة العسكرية للمشير محمد حسين طنطاوي، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة . بث مباشر جنازة المشير طنطاوي، من أكثر الموضوعات التي يبحث عنها المصريون مساء اليوم السبت 21 سبتمبر، وتوفي، صباح اليوم، المشير طنطاوي. أًطلقت مساء اليوم الثلاثاء، 21 طلقة مدفعية في الجنازة العسكرية للمشير محمد حسين طنطاوي، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، وزير الدفاع . القاهرة في 21 سبتمبر /أ ش أ/ وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى مسجد المشير؛ ليتقدم جنازة المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع. أعلن الرئيس عبدالفتاح السيسي، رسميا حالة الحداد العام في جميع أنحاء البلاد لمدة 3 أيام على وفاة المشير محمد حسين طنطاوي. أقيمت مراسم جنازة المشير محمد حسين طنطاوي في مصر تقدمها الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، وفقال لما نشره المتحدث باسم الرئاسة المصري في مقطع . أقيمت مراسم جنازة المشير محمد حسين طنطاوي في مصر تقدمها الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، وفقال لما نشره المتحدث باسم الرئاسة المصري في مقطع . تقدم الرئيس عبدالفتاح السيسي جنازة المشير محمد حسين طنطاوي، وخرجت الجنازة من مسجد المشير في التجمع الخامس، وشهدت الجنازة إطلاق 21 قذيفة .

أعلن السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، وصول الرئيس عبدالفتاح السيسي، مسجد المشير، ليتقدم جنازة المشير طنطاوي.

ت شيع جنازة المشير محمد حسين طنطاوي من مسجد المشير طنطاوي في التجمع الخامس عقب صلاة العصر مباشرة ويقدم موقع محطة مصر نيوز بث مباشر لجنازة . تقَّدم الرئيس عبدالفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، مراسم الجنازة العسكرية للمشير محمد حسين طنطاوي، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة . من مسجده الذي يحمل اسمه بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، تم تشييع جثمان المشير محمد . أعلن الرئيس عبدالفتاح السيسي، رسميا حالة الحداد العام في جميع أنحاء البلاد لمدة 3 أيام على وفاة المشير محمد حسين طنطاوي. أقيمت مراسم جنازة المشير محمد حسين طنطاوي في مصر تقدمها الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، وفقال لما نشره المتحدث باسم الرئاسة المصري في مقطع . أًطلقت مساء اليوم الثلاثاء، 21 طلقة مدفعية في الجنازة العسكرية للمشير محمد حسين طنطاوي، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، وزير الدفاع . جانب من الجنازة العسكرية التي أقيمت للمشير طنطاوي. القاهرة في 21 سبتمبر /أ ش أ/ وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى مسجد المشير؛ ليتقدم جنازة المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع. بث مباشر جنازة المشير طنطاوي، من أكثر الموضوعات التي يبحث عنها المصريون مساء اليوم السبت 21 سبتمبر، وتوفي، صباح اليوم، المشير طنطاوي. أقيمت مراسم جنازة المشير محمد حسين طنطاوي في مصر تقدمها الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، وفقال لما نشره المتحدث باسم الرئاسة المصري في مقطع . أعلن السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، وصول الرئيس عبدالفتاح السيسي، مسجد المشير، ليتقدم جنازة المشير طنطاوي. تقدم الرئيس عبدالفتاح السيسي جنازة المشير محمد حسين طنطاوي، وخرجت الجنازة من مسجد المشير في التجمع الخامس، وشهدت الجنازة إطلاق 21 قذيفة .

جانب من الجنازة العسكرية التي أقيمت للمشير طنطاوي. أعلن الرئيس عبدالفتاح السيسي، رسميا حالة الحداد العام في جميع أنحاء البلاد لمدة 3 أيام على وفاة المشير محمد حسين طنطاوي. القاهرة في 21 سبتمبر /أ ش أ/ وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى مسجد المشير؛ ليتقدم جنازة المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع. من مسجده الذي يحمل اسمه بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، تم تشييع جثمان المشير محمد . أقيمت مراسم جنازة المشير محمد حسين طنطاوي في مصر تقدمها الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، وفقال لما نشره المتحدث باسم الرئاسة المصري في مقطع .

ت شيع جنازة المشير محمد حسين طنطاوي من مسجد المشير طنطاوي في التجمع الخامس عقب صلاة العصر مباشرة ويقدم موقع محطة مصر نيوز بث مباشر لجنازة . بالفيديو والصور.. السيسي يتقدÙ'Ù…
بالفيديو والصور.. السيسي يتقدÙ'Ù… from www.emaratalyoum.com
أقيمت مراسم جنازة المشير محمد حسين طنطاوي في مصر تقدمها الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، وفقال لما نشره المتحدث باسم الرئاسة المصري في مقطع . أعلن الرئيس عبدالفتاح السيسي، رسميا حالة الحداد العام في جميع أنحاء البلاد لمدة 3 أيام على وفاة المشير محمد حسين طنطاوي. بث مباشر جنازة المشير طنطاوي، من أكثر الموضوعات التي يبحث عنها المصريون مساء اليوم السبت 21 سبتمبر، وتوفي، صباح اليوم، المشير طنطاوي. تقدم الرئيس عبدالفتاح السيسي جنازة المشير محمد حسين طنطاوي، وخرجت الجنازة من مسجد المشير في التجمع الخامس، وشهدت الجنازة إطلاق 21 قذيفة . تقَّدم الرئيس عبدالفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، مراسم الجنازة العسكرية للمشير محمد حسين طنطاوي، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة . من مسجده الذي يحمل اسمه بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، تم تشييع جثمان المشير محمد . ت شيع جنازة المشير محمد حسين طنطاوي من مسجد المشير طنطاوي في التجمع الخامس عقب صلاة العصر مباشرة ويقدم موقع محطة مصر نيوز بث مباشر لجنازة . القاهرة في 21 سبتمبر /أ ش أ/ وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى مسجد المشير؛ ليتقدم جنازة المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع.

تقدم الرئيس عبدالفتاح السيسي جنازة المشير محمد حسين طنطاوي، وخرجت الجنازة من مسجد المشير في التجمع الخامس، وشهدت الجنازة إطلاق 21 قذيفة .

بث مباشر جنازة المشير طنطاوي، من أكثر الموضوعات التي يبحث عنها المصريون مساء اليوم السبت 21 سبتمبر، وتوفي، صباح اليوم، المشير طنطاوي. أقيمت مراسم جنازة المشير محمد حسين طنطاوي في مصر تقدمها الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، وفقال لما نشره المتحدث باسم الرئاسة المصري في مقطع . القاهرة في 21 سبتمبر /أ ش أ/ وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى مسجد المشير؛ ليتقدم جنازة المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع. جانب من الجنازة العسكرية التي أقيمت للمشير طنطاوي. ت شيع جنازة المشير محمد حسين طنطاوي من مسجد المشير طنطاوي في التجمع الخامس عقب صلاة العصر مباشرة ويقدم موقع محطة مصر نيوز بث مباشر لجنازة . تقَّدم الرئيس عبدالفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، مراسم الجنازة العسكرية للمشير محمد حسين طنطاوي، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة . أقيمت مراسم جنازة المشير محمد حسين طنطاوي في مصر تقدمها الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، وفقال لما نشره المتحدث باسم الرئاسة المصري في مقطع . أعلن السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، وصول الرئيس عبدالفتاح السيسي، مسجد المشير، ليتقدم جنازة المشير طنطاوي. من مسجده الذي يحمل اسمه بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، تم تشييع جثمان المشير محمد . أًطلقت مساء اليوم الثلاثاء، 21 طلقة مدفعية في الجنازة العسكرية للمشير محمد حسين طنطاوي، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، وزير الدفاع . تقدم الرئيس عبدالفتاح السيسي جنازة المشير محمد حسين طنطاوي، وخرجت الجنازة من مسجد المشير في التجمع الخامس، وشهدت الجنازة إطلاق 21 قذيفة . أعلن الرئيس عبدالفتاح السيسي، رسميا حالة الحداد العام في جميع أنحاء البلاد لمدة 3 أيام على وفاة المشير محمد حسين طنطاوي.

جنازة المشير طنطاوي : بالفيديو والصور.. السيسي يتقدÙ'Ù… : تقَّدم الرئيس عبدالفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، مراسم الجنازة العسكرية للمشير محمد حسين طنطاوي، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة .. أقيمت مراسم جنازة المشير محمد حسين طنطاوي في مصر تقدمها الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، وفقال لما نشره المتحدث باسم الرئاسة المصري في مقطع . بث مباشر جنازة المشير طنطاوي، من أكثر الموضوعات التي يبحث عنها المصريون مساء اليوم السبت 21 سبتمبر، وتوفي، صباح اليوم، المشير طنطاوي. جانب من الجنازة العسكرية التي أقيمت للمشير طنطاوي. أعلن السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، وصول الرئيس عبدالفتاح السيسي، مسجد المشير، ليتقدم جنازة المشير طنطاوي. أقيمت مراسم جنازة المشير محمد حسين طنطاوي في مصر تقدمها الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، وفقال لما نشره المتحدث باسم الرئاسة المصري في مقطع .